Bleep

1.1.2

تطبيق تراسل فوري من مطوري BitTorrent

2.1k

تقييم هذا التطبيق

لقد أضحى التواصل مع أصدقاءك ومعارفك أكثر سهولة وسرعة، ولكن جل ما ترغب فيه أحيانا هو أن تضمن أمان رسائلك. لهذا الغرض، تم تصميم Bleep، وهو خدمة تراسل فوري تم تطويرها من قبل BitTorrent بهدف إرسال المعلومات بشكل سري، خاصة من خلال أنظمة غير قابلة للاختراق.

Bleep هو عامل P2P يعمل تماما كأي أداة من أدوات IM، ولكن من دون أي تدخل من الخوادم الخارجية الأخرى. وهذا يعني أن المحادثات يتم ربطها مباشرة بين المرسل والمرسل إليه. وهذه هي الطريقة التي يعمل بها BitTorrent، حيث يقوم نظامه بمشاركة الملفات بين النقطة 'أ' والنقطة 'ب' عبر عقد مجهولة.

مع تطبيق Bleep، سيمكنك إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات عبر خاصية VoIP. فهذه الخدمة لا تعمل على تخزين أي معلومات على الخوادم الخارجية، وبهذا سوف لن يتمكن أحد من الوصول إلى محتويات رسائلك. وعلى الرغم من كون الطريقة التي يشتغل بها قد تبدو معقدة بعض الشيء، إلا أنه من السهل استعماله، إذ أن جل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، اختيار صديق، ثم الشروع في محادثته.

لاستعمال تطبيق Bleep، سيتعين عليك فتح حساب، وهذا أمر يمكنك القيام به من خلال ثلاث طرق مختلفة: عبر البريد الإلكتروني، عن طريق رقمك الهاتفي، أو بهوية مجهولة، على الرغم من أنه في الحالة الأخيرة، سوف لن تتمكن من حفظ أي قائمة بجهات اتصالك.
Uptodown X